أنت شريك مارك زوكربرغ في الأرباح ولكن بشرط
بدأ وقع "فيسبوك" في خطوة جديدة تدر المزيد من الأموال على الشركة وذلك بوضع إعلانات داخل الفيديو ليشكل ذلك مصدراً جديداً للدخل لصالح الشركة ولصالح مبدعي المحتوى.
وقد أكّد تقرير جديد من موقع venturebeat أن الفكرة الجديدة للإعلان داخل الفيديو متاحة للناشرين بدءاً من اليوم حيث يمكنهم وضع إعلان في بداية الفيديو وفي منتصف الفيديو أيضاً بحد أقصى 20 ثانية.
وبحسب المصدر فإن فيسبوك ينوي تقاسم دخل هذه الإعلانات مع ملاك المحتوى، وستحصل الشركة على 45% من الدخل بينما يحصل صاحب الفيديو على 55% وتقتصر هذه الخطوة على الحسابات التي تملك اكثر من 2000 متابع مع 300 مشاهدة للفيديو على الأقل.
أخيراً يشير الخبر إلى رغبة فيسبوك في إدخال الإعلانات حتى على البث المباشر أيضاً حيث سيتمكن صاحب البث من إدراج فواصل إعلانية أثناء البث المباشر في المستقبل القريب
0 التعليقات:
إرسال تعليق